الخبر الآن المغربية
المجلس الجماعي للقصر الكبير والتّنسيق مع Radeel Reviewed by Momizat on . الخبر الآن المهدي السباعي في إطار الاجتماعات التنسيقية المتواصلة التي تعقدها الجماعة مع الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل انعقد بمقر الجما الخبر الآن المهدي السباعي في إطار الاجتماعات التنسيقية المتواصلة التي تعقدها الجماعة مع الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل انعقد بمقر الجما Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار العرائش » المجلس الجماعي للقصر الكبير والتّنسيق مع Radeel

المجلس الجماعي للقصر الكبير والتّنسيق مع Radeel

المجلس الجماعي للقصر الكبير والتّنسيق مع Radeel

الخبر الآن

المهدي السباعي

في إطار الاجتماعات التنسيقية المتواصلة التي تعقدها الجماعة مع الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل انعقد بمقر الجماعة يومه الجمعة 21 شتنبر 2018 اجتماعا بحضور رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو والسيد النائب حسن الحسناوي والسيد النائب مصطفى الزباخ والسيد المستشار سعيد القزدار ورئيس الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء واطر قسم الأشغال والتعمير بالجماعة.
وقد أكد الاجتماع على مواصلة اتخاذ كل التدابير الوقائية المتعلقة بتدعيم وتهيئة شبكة تطهير السائل وقنوات الصرف الصحي ومتابعة وتقييم عمل اللجنة المشتركة بين مصالح الجماعة والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء. كما تقرر التنسيق بخصوص متابعة كل الاوراش والمشاريع بين الجماعة والوكالة ومعالجة كل الإشكالات المطروحة في هذا السياق استجابة لمطالب الساكنة.

42233086_545596452559750_169402817348370432_n

اكتب تعليق

الخبر الآن المغربية آخر الأخبار الوطنية والدولية © 2016 جميع الحقوق محفوظة للخبر الآن alkhabar alaan

الصعود لأعلى