الخبر الآن المغربية
تضليل التّوضيح؟… Reviewed by Momizat on . الخبر الآن بقلم : عبد القادر العفسي كما كان منتظر استقبل عامل إقليم العرائش أعضاء مكتب جماعة العرائش زائد مستشارين اثنين، وكان اللقاء فرصة حسب ما تسرب لإعطاء ال الخبر الآن بقلم : عبد القادر العفسي كما كان منتظر استقبل عامل إقليم العرائش أعضاء مكتب جماعة العرائش زائد مستشارين اثنين، وكان اللقاء فرصة حسب ما تسرب لإعطاء ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار العرائش » تضليل التّوضيح؟…

تضليل التّوضيح؟…

تضليل التّوضيح؟…

الخبر الآن

بقلم : عبد القادر العفسي

كما كان منتظر استقبل عامل إقليم العرائش أعضاء مكتب جماعة العرائش زائد مستشارين اثنين، وكان اللقاء فرصة حسب ما تسرب لإعطاء التوجيهات من أجل العمل الحقيقي الجاد لصالح المدينة ونبذ السياسوية الضيقة والعمل على تتبع وإنجاز المشاريع الأساسية التي تهم الساكنة.

كما أشاد السيد العامل السيد “مصطفى النوحي” بالعمل الإداري داخل الجماعة بحيث نوه به وطالب السادة الأعضاء بأخد المثال من ذالك واللحاق بمستوى تفاعل الادارة مع مشاكل السكان، لكن وللأسف تم خلق تضليل حقيقي حول توجيهات السيد العامل وتم تحويرها على أنها “رضى” على عمل المجلس، مع العلم أن السيد العامل أشاد بالإدارة وهو الأعلم بتواجدها وتنسيقها التام مع السلطات خدمة للصالح العام، في الوقت الذي كان مكتب المجلس غير متواجد.

ويمكن القول هو أنّ لعبة الفرقعة الإعلامية استعملت للتضليل والبحث عن كبش فداء مع العلم أن المشكل داخل جماعة العرائش ليس إداري وليس قانوني هو مشكل سياسي بامتياز، أي هو إشكال نخبة نتمنى أن ترقى إلى مستوى أمال المواطنين وتوجيهات سيد عامل الاقليم، والوقوف ولو لمرة واحدة أمام المرآة ومسألة الذات بكل تجرد حتى لا ينطبق المثل العامي الذي يقول “طاحت السياسية علقوا الموظف”.

وفي الختام نتمى ثانية صادقين أن يفعلها السيد العامل ويستقبل ممثلين عن موظفي جماعة العرائش ليُسمعهم توجيهاته وليسمع منهم إكراهاتهم. وجمعيا من أجل توضيح التضليل.

اكتب تعليق

الخبر الآن المغربية آخر الأخبار الوطنية والدولية © 2016 جميع الحقوق محفوظة للخبر الآن alkhabar alaan

الصعود لأعلى