الخبر الآن المغربية
متى ستخرج تصاميم تهيئة الجماعات القرويّة بإقليم العرائش؟ Reviewed by Momizat on . الخبر الآن المهدي السباعي العديد من الجماعات القروية بإقليم العرائش لا تتوفر على تصميم هندسي للسكنى والتعمير مصادق عليه من كتابة الدولة في الاسكان. لا توجد مسال الخبر الآن المهدي السباعي العديد من الجماعات القروية بإقليم العرائش لا تتوفر على تصميم هندسي للسكنى والتعمير مصادق عليه من كتابة الدولة في الاسكان. لا توجد مسال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار العرائش » متى ستخرج تصاميم تهيئة الجماعات القرويّة بإقليم العرائش؟

متى ستخرج تصاميم تهيئة الجماعات القرويّة بإقليم العرائش؟

متى ستخرج تصاميم تهيئة الجماعات القرويّة بإقليم العرائش؟

الخبر الآن

المهدي السباعي

العديد من الجماعات القروية بإقليم العرائش لا تتوفر على تصميم هندسي للسكنى والتعمير مصادق عليه من كتابة الدولة في الاسكان. لا توجد مسالك قنوات الصرف الصحي لا توجد شوارع تمتاز بالمعايير الانسانية.
لا توجد مرافق عمومية بمواصفات تليق بالانسان القروي الفلاح الذي يشقى ويتعب من أجل الانتاج لنا جميعا. نحن نريد تفعيل التنمية القروية بأسمى مخارجها.
في إحدى تدخلات كاتبة الدولة في الاسكان أن هناك برامج استعجالية لمواكبة التعمير في العالم القروي وتحسين جودته لكن إذا عاينا مراكز جماعاتنا القروية بإقليم العرائش نصادف العجب العجاب وكأن هاته الجماعات لا تتوفر على مهندسين تقنيين وسلطات تحمي المواطن من الضرر المستقبلي.
غياب الشروط التي تعطي صلاحية السكن في بناء دور على أراضي غير قابلة للتعمير حسب خبرة المسؤولين الجيولوجية.
جماعة اولاد اوشيح وجماعة العوامرة وجماعة تطفت وبوجديان مباني شيدت لا تتوفر على شهادة الصلاحية.
نحن نريد تكاثف الجهود لاخراج التصميم المديري المصادق عليه لانقاذ العالم القروي بالاقليم من الخطر القادم.
نريد تدخل كتابة الدولة في التنمية القروية إلى جانب كتابة الدولة في الاسكان وبتنسيق مع وزارة الداخلية لمحاربة جرائم تجزيء السري في العالم القروي بدون شروط قانونية.

اكتب تعليق

الخبر الآن المغربية آخر الأخبار الوطنية والدولية © 2016 جميع الحقوق محفوظة للخبر الآن alkhabar alaan

الصعود لأعلى