الخبر الآن المغربية
إنطلاقْ حمْلة ‘‘مَا تْكْدْبْشْ علَى المَلكْ‘‘ (فيديُو) Reviewed by Momizat on . الخبر الآن تستعد مجموعة من الفعاليات الجمعوية والثقافية بسوق أربعاء الغرب إطلاق حملة ‘‘ما تكدبش على الملك‘‘، وذلك على خلفية استفادة أحد المقربين من رئيس المجلس الخبر الآن تستعد مجموعة من الفعاليات الجمعوية والثقافية بسوق أربعاء الغرب إطلاق حملة ‘‘ما تكدبش على الملك‘‘، وذلك على خلفية استفادة أحد المقربين من رئيس المجلس Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » حوادث » إنطلاقْ حمْلة ‘‘مَا تْكْدْبْشْ علَى المَلكْ‘‘ (فيديُو)

إنطلاقْ حمْلة ‘‘مَا تْكْدْبْشْ علَى المَلكْ‘‘ (فيديُو)

إنطلاقْ حمْلة ‘‘مَا تْكْدْبْشْ علَى المَلكْ‘‘ (فيديُو)

الخبر الآن

تستعد مجموعة من الفعاليات الجمعوية والثقافية بسوق أربعاء الغرب إطلاق حملة ‘‘ما تكدبش على الملك‘‘، وذلك على خلفية استفادة أحد المقربين من رئيس المجلس البلدي من هبة ملكية يومه الخميس 9 يناير 2015 في إطار دعم مؤسسة محمد الخامس للتضامن للجمعيات التي تهتم بقضايا المرأة والطفل.

وقد عبّر الجمعويون بالمدينة عن تذمرهم من اختيار قريب رئيس المجلس البلدي، وذلك بمبرر وجود جمعيات أخرى فاعلة ولها رصيد تاريخي يؤهلها لنيل هذه المنحة.

وتعاني الجمعيات الجادة بسوق الأربعاء من التضييق والحرمان من الدعم، في حين تستفيد الجمعيات المقربة من رئيس المجلس من المنح والعطايا.

ومن المنتظر ‘‘في ظل هذا الحراك‘‘ أن تسلط الفعاليات الجمعوية الضوء على الجهات التي رشّحت وعبّدت الطريق ل ‘‘أحمد غريب‘‘ للظفر بالهبة الملكية، وفي نفس الآن تعرية التقارير المغلوطة التي قد تكون رُفعت إلى الجهات العليا.

وتعيش سوق الأربعاء على وقع الإحتقان بعد منع السلطات حفل توقيع المجموعة القصصية ‘‘ضمير مؤنث‘‘ للقاص حميد الراتي.

هذا، وتستعد مجموعة من الفعاليات إطلاق حملة ‘‘ماتكدبش على الملك‘‘ للتعريف بالتجاوزات التي يعرفها دعم الجمعيات بسوق أربعاء الغرب.

تعليقات (1)

اكتب تعليق

الخبر الآن المغربية آخر الأخبار الوطنية والدولية © 2016 جميع الحقوق محفوظة للخبر الآن alkhabar alaan

الصعود لأعلى